إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجبر الذاتي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجبر الذاتي

تأليف : زكي نجيب محمود

يطرح الكاتب أهمية هذه المشكلة في الفكر المعاصر ، كما يتضح أيضاً أن حلها لن يفيد الفلسفة وحدها ، لكنه سوف يعطى ‏دفعة قوية لكثير من العلوم ، فلا شك أن مشكلة حرية الإرادة سوف ينعكس أثره على فهم الحرية البشرية بصفة عامة ، طالما أنها ‏تشمل بالإضافة إلى الإرادة الفردية مجموع العقل البشري مأخوذاً بمعناه الفردى والإجتماعى فى آن معاً ، وإذا كانت مشكلة الحرية ‏أكثر عمومية وشمولاً من مشكلة حرية الإرداة ، فإن الأخيرة تمثل المركز والنواة للأولى ، وإذا لم تقدم من ناحية أخرى إجابة شافية ‏لمشكلة حرية الإرادة فإن التصور العام للحرية سوف يظل ناقصاً مبتوراً.


تحميل كتاب الجبر الذاتي كتاب الجبر الذاتي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زكي نجيب محمود pdf تحميل جميع كتب زكي نجيب محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...