إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة

تأليف : مارك راتنر - دانيال رانتر

في هذا الكتاب تمكن المؤلفان من سبر غور حقول التقانة النانوية (النانوتكنولوجيا) من حيث التكنولوجيا والأعمال مغطييْن بذلك مواضيع أساسية مثل النانوبوت، و الإلكترونيات الجزيئية، والحوسبة الكمومية، والبنى الحيوية، والأنابيب النانوية، والمحركات الجزيئية، و المجسمات النانوية، و غيرها. و يوفر الكتاب بأسلوبٍ سلس وسهل الفهم أيضاً تقويماً عقلانياً لمجالات الاستثمار في هذه التكنولوجيا على المدى القريب والبعيد، بالإضافة إلى ما يتصل بها من مفاهيم أخلاقية وقيمية. • مارك راتنر: بروفيسور الكمياء في جامعة نورث ويسترن و الحائز على جائزة فيمان في النانوتكنولوجيا لعام 2001. • دانيال راتنر: مهندس ومقاول تقني، ومؤسس لشركتين في التكنولوجيا الدقيقة، ومستشار صناعي لعدد من شركات التكنولوجيا المتقدمة وقد منح مؤخراً تقديراً في مجلة Philly Techh.


تحميل كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة كتاب التقانة النانوية - مقدمة مبسطة للفكرة العظيمة القادمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك راتنر - دانيال رانتر pdf تحميل جميع كتب مارك راتنر - دانيال رانتر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...