إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأقدام السكرية - الوقاية والعلاج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأقدام السكرية - الوقاية والعلاج

تأليف : حسن بن على الزهرانى

الأقدام السكرية : الوقاية والعلاج " للأستاذ الدكتور حسن بن علي الزهراني، ويتناول الكتاب عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالقدم السكري، وقد تناول الفصل الأول من الكتاب مرض السكر وبتر الأطراف، وتطرق الفصل الثاني لأسباب حدوث القدم السكرية، فيما تناول الفصل الثالث قصص حقيقية لبعض المرضى، أما الفصل الرابع فقد تطرق إلى تشخيص مرض القدم السكرية والفحوصات التي يحتاجها، أما الفصل الخامس فقد أشار إلى الوقاية، فيما تناول الفصل السادس أهمية الإسراع في تلقي العلاج، أما الفصل السابع فقد عالج قضايا شرعية ومفاهيم خاطئة حول المرض، أما الفصل الثامن والأخير فقد أجاب على عدد من الأسئلة والفتاوى التي يكثر السؤال عنها حول المرض. قول على قول .. ألف مقولة والتعليق عليها بألف مقولة-د. حسن بن محمد آل شريم ما أجمل الكلمة حين تنتقى بعناية … إنها سبيل من سبل الهداية .. وما أفضلها حين توضع فى مكانها الصحيح فتكون دلالة .. وإلى طريق الحكمة فعّالة والكتاب عبارة عن ( 1000 قول ) والتعليق عليها من جانب الكاتب كتوجيه للمقولة .


تحميل كتاب الأقدام السكرية - الوقاية والعلاج كتاب الأقدام السكرية - الوقاية والعلاج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن بن على الزهرانى pdf تحميل جميع كتب حسن بن على الزهرانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...