إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب احتراف البحث على الانترنت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب احتراف البحث على الانترنت

تأليف : محمد الأنور

مهارة البحث واحدة من أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها الدارس أو الخريج أو أي شخص يتعامل مع الإنترنت في هذا العصر المذهل، فهى تسهل على الباحث الكثير من العناء والتعب، فى هذه الدورة سوف تتعلم كيف تبحث فى جوجل باحترافية وكيف توصل لما تبحث عنه بسرعة ، وكيف يعمل محرك البحث جوجل وعلى أي أساس تظهر نتائج البحث في جوجل بهذا الترتيب ، وكيف تختار الكلمات وهل ترتيبها يؤثر على نتائج البحث وسوف تتعرف على بعض الأدوات التى توفرها لك جوجل للوصول للنتيجة بسرعة ، وسوف تتعلم بعض الطرق المتقدمة للبحث مثل البحث عن دورة فى موقع ما والبحث عن كتاب بصيغة معينة مثل pdf والبحث عن عبارة معينة على جوجل .


تحميل كتاب احتراف البحث على الانترنت كتاب احتراف البحث على الانترنت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الأنور pdf تحميل جميع كتب محمد الأنور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...