إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إغتصاب كان وأخواتها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إغتصاب كان وأخواتها

تأليف : محمد الماغوط

هذا الكتاب يحتوي على ما يلي: حطاب الأشجار العالية، نصوص متلبسة بالجريمة، مسقط الرأس هناك حيث معقل القرامطة والمتنبي، سجن المزة متحف الرعب، لم أكن أملك أجرة التاكسي لأذهب إلى مجلة الشعر، عصفور أحدب يستوطن غرفة بملايين الجدران، من مقهى أبو شفيق إلى الشانزليزيه، صورة جانبية في خمسين مرآة. الفرح مؤجل كالثأر من جيل إلى جيل، وعلينا قبل أن نحاضر في الفرح، أن نعرف كيف نتهجأ الحزن. لم أشعر في حياتي كلها بالحرية. لا يوجد عند العرب شيء متماسك منذ بدء الخليقة حتى الآن سوى القهر. أعطونا ساعات ذهبية وسرقوا الزمن، أعطونا خواتم وسرقوا الحب. الإنسان الجدي مريض وبه خلل. الطغاة كالأرقام القياسية لا بد أن تتحطم في يوم من الأيام.


تحميل كتاب إغتصاب كان وأخواتها كتاب إغتصاب كان وأخواتها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الماغوط pdf تحميل جميع كتب محمد الماغوط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...