إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أرخبيل غولاغ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أرخبيل غولاغ

تأليف : ألكسندر سولجنيتسين

تعد أرخبيل غولاغ (بالروسية: Архипела́г ГУЛА́Г) عمل أدبي للروائي والكاتب الروسي ألكسندر سولجينيتسن حول القمع في الاتحاد السوفييتي في الفترة ما بين عامي 1918 و1956، أساس هذا العمل الأدبي هو الرسائل الكتابية والشفوية لنحو 257 سجين، بالإضافة لتجربة الكاتب الشخصية. وكلمة غولاغ (بالروسية ГУЛАГ) هي اختصار للمديرية العامة للمعسكرات والمعتقلات. إن الرواية " أرخبيل غولاغ " تعد واحدة من أكثر الروايات أهمية للكاتب الكسندر سولجنيتسين ، إن جل ما يتطلبه مجتمعنا هو العظماء العقلاء ، والمحاربون الشرفاء أكثر مما هو بحاجة إلى ممتلكي تلك الصراحة بأبخس الأثمان وإن كانوا أصدقاء مقربين ، إن الكسندر سولجنيتسين بثباته اللا متردد ، يعتبر ضرورياً لنا هذه الأيام لذا يجب لنا أن نعرفه ونسمعه وليس لنا الحق لا معنوياً ولا عقلانياً ألا نعرفه ولا نسمعه ، إن قراءتنا لـ " أرخبيل غولاغ " هي بالحقيقة الحرية المنتظرة ، حرية الكلمة المكتوبة ، حرية القراءة التى لولاها لما تحققت الفاعلية والفائدة التي لا ريب فيها للمجتمع وللحياة الأدبية التي يتكون منها وعلى مر القرون الأدب والمجتمع.


تحميل كتاب أرخبيل غولاغ كتاب أرخبيل غولاغ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألكسندر سولجنيتسين pdf تحميل جميع كتب ألكسندر سولجنيتسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...