إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قبس من حكايا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قبس من حكايا

تأليف : عمر محمد

تاريخنا ليس كأيِّ تاريخٍ سبقَ وأنْ قرأتَه، ولهذا اخترنا منه قبسًا، قبس فيه كلُّ شيءٍ، العزّةُ والمنعة والكبرياء، ولحظاتُ الخزيّ التي تؤلم، والوجع الذي يُبكي، والسخط الذي يجرح حنجرتك المسكينة من البكاء وهي تهتف أن يا للغباء! تستطيع أن تعيش فيه كلّ شيءٍ، ستبكي وتفرح وتحزن في صفحةٍ واحدةٍ لا غير، وهذا ليس بغريبٍ عن التاريخ، سترى بعينيك الغلام وهو يتوعد عمر بن الخطاب، ستسافر مع خالد من اليمن إلى أبعدِ نقطةٍ في الشمال ليحكيَ لكَ ما فعله بالفرس، وتعبر معه السماوة إلى جيوش المسلمين الأربعةِ في اليرموك ترى الرومان وهم غاطسون في الحديد، وتعود مرة أخرى للعراق ترى المثنى بفرسه يختال بين الجموع، ويحكي لكَ سعدُ بن أبي وقاص ما فعله طليحة بن خويلد بالفرس في القادسية....


تحميل كتاب قبس من حكايا كتاب قبس من حكايا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر محمد pdf تحميل جميع كتب عمر محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...