إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قاموس المصطلحات والسياسية والاقتصادية والإجتماعية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قاموس المصطلحات والسياسية والاقتصادية والإجتماعية

تأليف : سامي ذبيان وآخرين

هذا "المرجع" في المفاهيم، لا هو بالقاموس، ولا بالموسوعة العلمية، ولا الشعبية العامة، إنه من القاموس والموسوعة معًا، مع إضافة رئيسية هي أنه يختلف عن القاموس بأنه مُبسط، ويختلف عن الموسوعة بأنه مُتنوع. "المرجع" مبسط في الكلمات المستعملة، وفي كيفية الشرح والتفسير، يحاول تقديم المعنى، والفكرة، دون إسعاف، وإنما في محاولة تقريب، ما أمكن، بحيث يستطيع القارئ الإستيعاب. وهو أيضا متنوع في كلماته ومفاهيمه، بحيث يتطرق إلى مجالات العلم، والعلوم الإنسانية والأداب والسياسة والإقتصاد والفن ومعظم مجالات الحياة، الأمر الذي جعله مرجعًا بالفعل.


تحميل كتاب قاموس المصطلحات والسياسية والاقتصادية والإجتماعية كتاب قاموس المصطلحات والسياسية والاقتصادية والإجتماعية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سامي ذبيان وآخرين pdf تحميل جميع كتب سامي ذبيان وآخرين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...