إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب في التسيير والتخيير بين الفلسفة العامة وفلسفة الأخلاق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب في التسيير والتخيير بين الفلسفة العامة وفلسفة الأخلاق

تأليف : رءوف عبيد

اذا كان التساؤل يفيد اكثر مما يفيد الصمت أو الاستسلام فلعلنا لمجرد التساؤل جئنا الي هذا الوجود العجيب، اذا كان هو نفسه حقيقة واقعة لا خداع فيها ولا اوهام. ولعلنا اذا احسنّا التساؤل اصبحنا فيه اكثر من سراب زائل، واكثر من انت مشتعلة من اليأس والأنين تمضي بليالينا إلي غير منطق مفهوم ولا هدف أمين. عدل هي الحياة أم قدر؟ أم هي محض صدف عشواء تمليها النزوات و الأهواء؟ وما موضعنا من التيسيير والتخيير؟ وإلى أين المال و المصير؟ إذا لم يثر ذهنك هذة الأسئلة المحيرة فلا تتعب نفسك في تصفح هذه الصفحات، أما إذا أثارها فهيا بنا نحاول الاجابة معاً لعلنا نتلاقي في الاجابة مثلما تلاقينا في السؤال.


تحميل كتاب في التسيير والتخيير بين الفلسفة العامة وفلسفة الأخلاق كتاب في التسيير والتخيير بين الفلسفة العامة وفلسفة الأخلاق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رءوف عبيد pdf تحميل جميع كتب رءوف عبيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...