إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عمر الخيام عالم الفلك والرياضيات وكتابه نوروز نامه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عمر الخيام عالم الفلك والرياضيات وكتابه نوروز نامه

تأليف : عمر الخيام

نوروزنامه واحد من المؤلفات والرسائل الكثيرة التي نسبت إلى عمرالخيام باعتبارها نموذجاً للنثر الفارسي في القرن الخامس الهجري. والخيام في هذا الكتاب عالم محيط بألوان شتى من العلوم والفنون والآداب. والكتاب على الرغم من صغر حجمه أشبه بموسوعة وجيزة عن عيد النوروز، وكل ما يتصل به من عادات وتقاليد فارسية كان لها تأثيرها في حياة الفرس والعرب وآدابهما على حدٍ سواء، وهي تسوق الدليل على غزارة علم الخيام، وبعد غوره، واتساع باعه في شتى العلوم وأصولها وفروعها. وكان المستشرق فريدريك روزن أول من أشار إلى هذه الرسالة وقيمتها الأدبية والعلمية المهمة عام 1349ه - 1930 م


تحميل كتاب عمر الخيام عالم الفلك والرياضيات وكتابه نوروز نامه كتاب عمر الخيام عالم الفلك والرياضيات وكتابه نوروز نامه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر الخيام pdf تحميل جميع كتب عمر الخيام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...