إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم اليقين من تاريخ الرافضة المشين في عداء المسلمين ومعاونة المحتلين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم اليقين من تاريخ الرافضة المشين في عداء المسلمين ومعاونة المحتلين

تأليف : د. يونس العلي

وعن هؤلاء الذين أصابوا من الإسلام مقتلا منذ عهده الأول إلى يومنا هذا هم الرافضة أعداء الله ورسوله وصحابته وآل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم وكل من استن بسنة المصطفى واهتدى بهديه الذين لم يكتفوا بلعن الأمة من أولها إلى آخرها حتى تعاونوا مع كل فاجر وكافر للنيل من أهل هذا الدين وهدمه عقيدة وعبادة وأخلاقاً ومعاملات مما جر ذلك إلى فساد دنيا الناس بعد فساد دينهم. ويظهرون مودتهم للمسلمين بوجههم الآخر ليضربوا الإسلام بسلاح جديد هو سلاح التقريب بين المذاهب حتى يتم لهم تمييع أهل الحق في باطلهم وبذلك تكون الدائرة لهم على الإسلام وأهله. لذلك كان بحثنا هذا لبيان عقائدهم وموقفهم من أهل السنة وتعاونهم مع الأعداء مستندين بذلك إلى أقوال علمائهم وحقائق أفعالهم على مر التاريخ في الدولة الإسلامية وبصورة مختصرة حتى يكونوا مكشوفين لعامة الناس بعد أن غطوا باطلهم بالتقية وتباكوا على أنفسهم بأنهم مظلومون وتباكى عليهم كثير ممن لا علم له بحالهم وكثير ممن انتسب إلى العلم ومن الكُتاب والشعراء والأدباء، فالتحذير منهم من واجبات الأمة في هذا الزمان حتى نتقي شرهم ونوهن كيدهم.


تحميل كتاب علم اليقين من تاريخ الرافضة المشين في عداء المسلمين ومعاونة المحتلين كتاب علم اليقين من تاريخ الرافضة المشين في عداء المسلمين ومعاونة المحتلين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د. يونس العلي pdf تحميل جميع كتب د. يونس العلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...