إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عسل النحل لعلاج التبول اللا إرادي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عسل النحل لعلاج التبول اللا إرادي

تأليف :

التبول اللا إرادي من المشاكل التي كثیرا ما تواجھھا الأسرة ومشكلة التبول اللا ارادي لھا اسبابھا المتعددة وآثارھا السیئة علي معنویات الاطفال بل وبعض الشباب الذین تستمر معھم ھذه الحالة في ھذه السن.. ومن منطلق فیه شفاء للناس كانت ھذه التجربة الناجحة مع عسل النحل یقدمھا لنا الدكتور التي وضح فیھا أن ملعقة صغیرة من عسل النحل قبل النوم مباشرة وقبل النوم بنصف ساعة إلي الساعة تعطي نتیجة طیبة في ھذا الاتجاه، والحقیقة أن ھذا یرجع إلي احتواء عسل النحل علي كمیة ھائلة من المعادن التي تعمل علي تجمع السوائل وعدم دخولھا بكمیة كبیرة إلي مجري البول فیبقي الماء في ثنایا خلایا الجسم وتبقي المثانة بلا امتلاء وبذلك نتغلب علي ھذه المشكلة، وبالرغم من أن ھذا فقط یكون لاعطاء نتیجة طیبة فإننا وجدنا أن النتیجة تكون أفضل إذا أخذنا ملعقتین صغیرتین من العسل علي كوب صغیر من الماء الدافئ صباحا علي الریق ویعزي ذلك إلي تغلب العسل بھذه الحالة علي بعض الالتھابات أو المشاكل المختلفة في مجري البول لمفعوله المقاوم للالتھابات والبكتیریا.. ولكن یبقي أن نؤكد أن العسل لابد وأن یكون جیدا فعسل غیر جید یكون فقیرا من المعادن وبالتالي یفشل في العلاج، وفي النھایة یؤكد الدكتور ان ملعقتین صغیرتین من عسل النحل علي الریق مع الماء الدافئ وملعقتین صغیرتین متفرقتین قبل النوم فیھما شفاء من التبول اللا ارادي.


تحميل كتاب عسل النحل لعلاج التبول اللا إرادي كتاب عسل النحل لعلاج التبول اللا إرادي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...