إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عباقرة و مجانين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عباقرة و مجانين

تأليف : رجاء النقاش

عباقرة ومجانين، هو كتاب موسوعي للناقد الأدبي رجاء النقاش، استعرض فيه زخمًا من التفاصيل والأخبار حول كثير من الشخصيات المرموقة والمشهورة الذين نعرفهم لكننا لا نعرف هذه التفاصيل عن حياتهم، ورجاء النقاش هنا يستعرض لنا حكايات ومواقف كثيرة جدا من حياتهم، فيحكي لنا عن الشاعر الفرنسي آرثر رامبو، والشاعر الأسباني لوركا، والكاتب والمفكر الإنجليزي توماس بين، وعن العقاد وطه حسين وموليير وتولستوي، وغيرهم الكثير من الشخصيات العظيمة. وتعرف من الكتاب الكثير من المعلومات عن هؤلاء وغيرهم، فتعرف أن الشاعر النمساوي الكبير راينر ماريا رايلكه قد أحب مصرية، وأن أمير شعراء روسيا ألكسندر بوشكين قد مات مقتولًا، وأن محمد حسنين هيكل قد أجري مقابلة شخصية مع أينشتاين في منزله، وأن مي زيادة قد انتهي بها الحال في مستشفي للأمراض العقلية، وأن الشاعر الإسباني والكاتب المسرحي والرسام وعازف البيانو فدريكو جارسيا لوركا قد حكم عليه بالاعدام، وأن حياة الشاعر والناقد الفني الفرنسي شارل بودلير كانت بهذه الغرابة التي صورها في أعماله، وغير ذلك من المعلومات الغزيرة تقرأها في هذا الكتاب.


تحميل كتاب عباقرة و مجانين كتاب عباقرة و مجانين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رجاء النقاش pdf تحميل جميع كتب رجاء النقاش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...