إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طرائق تدريس التربية الاسلاميّة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طرائق تدريس التربية الاسلاميّة

تأليف : الشيخ نعمة الحبيب

لا يخفى أنّ مستوى التعليم الأكاديميّ الدينيّ لعموم مجتمعنا في حالة تدهورٍ، وهٰذا يرجع إلى جملةٍ من العوامل والأسباب الخارجيّة والداخليّة، وهو ما يشكّل عائقًا كبيرًا أمام النهوض بالواقع الفكريّ العقديّ عند المتعلّمين. فكان لا بدّ من دراسة المفردات التعليميّة، سيّما مادّة الدرس الدينيّ في المدارس الأكاديميّة من حيث المنهج والمضمون، وطبيعة الأساليب التعليميّة المتّبعة في إيصال مضامين دروسها إلى أذهان الطلبة، ومن ثمّ العمل على تنقيتها، وتعديل المنهج أو تبديله بما يتناسب والأهداف الّتي منها صياغة الفكر العقديّ والرؤية الكونيّة الّتي يراد تعريفها للجيل المتعلّم بنحوٍ علميٍّ مستدلٍّ لا يتغيّر ولا يتذبذب مع متغيّرات الحياة، فجاء هٰذا الكتاب الّذي بذل مؤلّفه جهدًا كبيرًا في استقصاء الطرائق والأساليب التعليميّة الحديثة والناجحة، وكيفيّة الاستفادة منها في تدريس مادّة التربية الإسلاميّة.


تحميل كتاب طرائق تدريس التربية الاسلاميّة كتاب طرائق تدريس التربية الاسلاميّة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيخ نعمة الحبيب pdf تحميل جميع كتب الشيخ نعمة الحبيب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...