إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شرف كاتارينا بلوم الضائع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شرف كاتارينا بلوم الضائع

تأليف : هاينريش بول

رغم مرور 27 عاما على وفاة الأديب الألماني هاينريش بُل فمازالت كتاباته تشكل أحد أقطاب الأدب الألماني الحديث. بُل كان أديبا سياسيا ملتزما بقضايا الإنسانية وترك أعمالا أدبية غلب عليها النقد الصريح والدعوة إلى مراجعة الذات. حيث صدرت رواية"شرف كاترينا بلوم الضائع " لاول مرة فى عام 1974 فتلقفتها الصحافة الالمانية بموجة عارمة من الغضب مما ادى الى طبعها اكثر من اربعين نشخة حتى الان وبيع منها فى المانيا وحدها اكثر من خمسة ملايين نسخة وترجمت الى العيد من لغات العالم ومثلت فى السينما الالمانية اننى لم اعرف اى فتاة الا سيدة او اى انسان بوجه عام يريد المحافظة على شرفه وكرامته لم يقرأ هذه الرواية ولم يتفاعل معها


تحميل كتاب شرف كاتارينا بلوم الضائع كتاب شرف كاتارينا بلوم الضائع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هاينريش بول pdf تحميل جميع كتب هاينريش بول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...