إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شارع السردين المعلب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شارع السردين المعلب

تأليف : جون شتاينبك

جون شتاينيبك هو أحد عمالقة الكتّاب الأميركيين المعاصرين، وقد اشتغل قبل أن يحترف كتابة القصة عاملاً في مزرعة، ومساعد نجار، ومعاون رسام، وعاملاً كادحاً، وصحفياً، وقد فاز أخيراً بجائزة نوبل في الآداب فأصبح علماً من أعلام الأدب العالميين في العصر الحديث فى رواية شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس , إنه مجموعة من الصفيح والحديد والصدأ والخشب الموصَّل والأرصفة المتشقّقة وأكوام النفايات من ورق وخرق ومعادن وزجاج ومصانع تعليب السردين والحانات الرخيصة والمطاعم والفنادق الحقيرة. و كما قال المؤلف فى وصفه نتانة وضجة ذات صرير، ودرجة من الضوء، ونغم، وعادات، وحنين إلى الوطن، وحلم من الأحلام في آن معاً.


تحميل كتاب شارع السردين المعلب كتاب شارع السردين المعلب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون شتاينبك pdf تحميل جميع كتب جون شتاينبك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...