إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس

تأليف : جون لوكاريه

جون لو كارّيه، روائيّ بريطانيّ، عمل لسنوات في الإستخبارات البريطانيّة، حيث كتب ثلاث روايات قبل أن يترك عمله ويتفرّغ للكتابة، صنّفته صحيفة التايمز كأحد أفضل 50 كاتبًا بريطانيًا منذ العام 1945. فـ تعد هذه الرواية واحدة من أفضل روايات الجاسوسية البريطانيّة في النصف الثاني من القرن العشرين. و في أجواء الحرب الباردة تدور أحداث هذه الرواية التي تكرّرت طبعاتها، وتحوّلت إلى فيلم سينما، وتتناول الصراع بين المخابرات البريطانية والمخابرات الروسية في أوروبا. بحبكة متقَنة من أستاذ كبير في هذا النوع من الرواية يقدِّم جون لو كارّيه صورة لتلك المرحلة التي عاشها شخصيًا قبل أن يصبح أحد أبرز كتّاب رواية التشويق التي تجعل القارىء مركّزًا بكل أحاسيسه لمتابعة الخيوط التي ينسجها ببراعة وشغف. يُنظَر إلى رواية سمكريّ خيّاط جنديّ جاسوس، كأفضل روايات لو كاريه، بل تعتبر من بين أفضل الروايات البريطانيّة في النصف الثاني من القرن العشرين على الإطلاق. يُعتبر جون لوكارّيه أستاذًا في فن رواية الجاسوسية، فالتدفّق المستمر للإنفعالات والمشاعر يرفعه فوق معظم الروائيين الآخرين.


تحميل كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس كتاب سمكري خياط ، جندي جاسوس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون لوكاريه pdf تحميل جميع كتب جون لوكاريه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...