إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ستمائة وخمسون كلمة إنجليزية لمعاني الماركات و المنتجات و الأسماء التجارية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ستمائة وخمسون كلمة إنجليزية لمعاني الماركات و المنتجات و الأسماء التجارية

تأليف : فهد عوض الحارثي

عمد المؤلف إلى جمع أكبر عدد من الماركات التي تحمل معاني انجليزية شائعة، أو تلك الكلمات المتوفرة على واجهات المحلات التجارية وتلك الموجودة في الإعلانات التلفزيونية، كما بحث عن تلك المنتجات التي تحمل معاني انجليزية والتي أصبحت محفوظة لكثرة وجودها بين يدي الناس، والتي لا يعرف الكثير من دارسي اللغة الإنجليزية المعاني التي تحملها تلك المنتجات هذا الكتاب الذى بين يديك سيوفر عليك عناء البحث عن تلك الكلمات، كما سيختصر عليك كثير من الجهد في البحث عن معاني تلك المفردات.


تحميل كتاب ستمائة وخمسون كلمة إنجليزية لمعاني الماركات و المنتجات و الأسماء التجارية كتاب ستمائة وخمسون كلمة إنجليزية لمعاني الماركات و المنتجات و الأسماء التجارية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فهد عوض الحارثي pdf تحميل جميع كتب فهد عوض الحارثي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...