إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زوج حذاء لعائشة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زوج حذاء لعائشة

تأليف : نبيلة الزبير

من مؤلفاتها:متواليات الكذبة الرائعة، مجموعة شعرية صدرت عن دار (المستقبل) في دمشق عام ، وصدرت الطبعة الثانية منها عن دار (عكرمة) في دمشق أيضًا فازت روايتها "إنه جسدي " بجائزة نجيب محفوظ كاتبة وباحثة يمنية تعتقل الشرطة زينب بتهمة الدعارة. تقرّر التوبة لكن الشعور بالذنب يلاحقها. تعتقد أن الزواج سيخلّصها من معاناتها. ولكن زوجها طارق، الضائع بين إمامته الدينية وهوسه بالنساء، لا يساعدها على النسيان. فهو يراها عاهرة ويغريه ماضيها وعلاقاتها بالرجال، ولكنّه في الوقت نفسه يخنقها بغيرته وشكّه واتهاماته لها. عائلة يمنية تتشابك مصائر أفرادها في مجتمع تنشط فيه تجارة البغاء، وتعدّد الزوجات، والتطرّف الديني


تحميل كتاب زوج حذاء لعائشة كتاب زوج حذاء لعائشة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نبيلة الزبير pdf تحميل جميع كتب نبيلة الزبير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...