إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هيكل من عظم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هيكل من عظم

تأليف : آمريتا بريتام

إن للكاتبة أسلوب سلس وجذاب في رواية اﻷحداث فقد نقلت لنا ببراعة صراع الهندوس و المسلمين، إبان اضطرابات 1947 كما ألقت الضوء على مجموعة من العادات و التقاليد الجائرة بحق المرأة من خلال قصة پورو العروس التي لم يعد لها مكان في بيت والديها بعد أن اختطفت، فإضطرت إلى العودة إلى مختطفها وتقبلها للحياة التي رسمها. "لم يعرف أحد هوية ما كان يلتهم الفتاة فقد أصبح جلدها في لون بصل الربيع ووجهها أصفر كعود الكركم قال بعضهم إنها مسكونة بروح وقال آخرون إنها التقطت عدوى مرض غير معروف كان عليها أن تعود الى زوجها قريبا تنتابها نوبات إغماء كلما وجب عليها أن تعود إلى منزلها وكل مرة ترجع فيها إلى أبويها تكون أنحف من ذي قبل عظمها ينتأ من لحمها لكن لم يفعل أحد شيئاً لمساعدتها.


تحميل كتاب هيكل من عظم كتاب هيكل من عظم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آمريتا بريتام pdf تحميل جميع كتب آمريتا بريتام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...