إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مسح العالم .. قياس الممالك في دروب المهالك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مسح العالم .. قياس الممالك في دروب المهالك

تأليف : دانييل كيلمان

أصبحت المكتبة العربية بهذا الكتاب تملك تحفة أدبية مهمة، تعدّ من أفضل إبداعات الأدب الألماني بعد الحرب العالمية الثانية، خاصة وأن الكتاب ترجم حتى الآن إلى أكثر من 41 لغة، ويعد من أكثر الكتب الألمانية نجاحاً بعد الحرب. والكتاب ليس سرداً جميلاً لسيرة حياة عالمين كبيرين فقط، بل إنها تروي أصول الكثير من معارفنا الحديثة، وتتوغل عميقاً في نفس الإنسان العالم، لتكشف لنا كثيراً من خباياها بأسلوب شائق ومرح، تمتزج فيه المرارة بالسخرية، سحر العالم الجديد وملل العالم القديم، ثورة الشبيبة على النظم القديمة، وإمكانية تأثر العالم العقلاني بالخرافة والتنجيم.


تحميل كتاب مسح العالم .. قياس الممالك في دروب المهالك كتاب مسح العالم .. قياس الممالك في دروب المهالك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دانييل كيلمان pdf تحميل جميع كتب دانييل كيلمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...