إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مراعي الفردوس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مراعي الفردوس

تأليف : جون شتاينبك

يتكون (مراعي الفردوس) من مجموعة من القصص القصيرة المترابطة داخليا، حيث تدور أحداث كل القصص في وادي خيالي قرب مونتيري في كاليفورنيا يدعى (مراعي الفردوس)، اكتشفه وسماه بهذا الاسم جندي أسباني فيما كان يطارد مجموعة من الهنود المتنصرين حديثا، الذين ارتدوا وفروا سنة 1776 م، الجندي الذي انكشف له الوادي وهو يطارد غزالا، يأمل بأن يجعله عشائه، بهر بمنظر الوادي فسماه بهذا الاسم، وحلم بالعودة إليه يوما ما ليستقر فيه، لم يتحقق حلم الجندي، ولكن الوادي تحول على مدى مائة عام إلى مجموعة من المزارع التي تعمرها عائلات صغيرة.


تحميل كتاب مراعي الفردوس كتاب مراعي الفردوس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون شتاينبك pdf تحميل جميع كتب جون شتاينبك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...