إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مرآة الجحيم رحلة في العالم القديم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مرآة الجحيم رحلة في العالم القديم

تأليف : بوعمامة فاطمة الزهراء

إن هذه الرواية ليست إثباتا للخوارق أو نفًيا لها، بل هي نظرة من زاوية مغايرة مسل الفرق بين تفكير جيلين متعاقبين، أين حكمت الخرافة حقبة من الزمن وتلتها فترة تشكيك، فهناك من يؤمن باألرواح واألشباح وهناك من ينفي وجودها ويجد الكثير من التفسيرات لها، وهناك العالقون بين حقيقة الواقع وخرافة القصص، غير قادرين على التعبير عن قناعاتهم وفي كثير من األحيان غير قادرين على الحكم بالتصديق أو النكران، ولكني ككاتبة كان البد لي من االنحياز إلى أحد األطراف خالل سرد األحداث إلضافة بع ٍض من التشويق....


تحميل كتاب مرآة الجحيم رحلة في العالم القديم كتاب مرآة الجحيم رحلة في العالم القديم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بوعمامة فاطمة الزهراء pdf تحميل جميع كتب بوعمامة فاطمة الزهراء و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...