إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب كوكون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب كوكون

تأليف : الإتحاد الدولي للكوتشنج ICF

يُعد "كتاب كوكون" واحدًا من التّجارب الرائدة في مضمار التأليف حول العالم كأول مشروع فكري يضم هذا العدد من الكوكبة المحترفة والمتخصصة من الكوتشز الدوليين المعتمدين من الإتحاد الدولي للكوتشنج ICF بين دفتي كتاب واحد. تحت رعاية وانتاج شركة (AMI (Ahmed Magdy Intl,LLC ، وتضافر المجهودات العلمية والفكرية والخبراتية لـ 18 كوتش ومؤلف مشارك كل في تخصصه.. تم عزف سيمفونية علمية مبتكرة في عالم التنمية الذاتية والتطوير الشخصي والكوتشنج. كوكون! هي تلك الشرنقة التي تخوض فيها اليرقة رحلة التّحول الجذري لذاتها وكيانها حتى تصير أروع فراشة محلقة في البستان! كم أنت في حاجة إلى ذلك الكوكون لترمم الأطلال وتجدد الروح لتطير فوق السحاب من جديد. في هذا الكتاب، ستعيش رحلة مثيرة في مسار التميز والتغيير والنجاح.. تتنقل فيها بين أربع مراحل للتحول الكامل لكافة جوانب حياتك لتصبح أفضل نسخة يمكن أن تكون عليها. بإنضمامك للرحلة الكوكونية ومع مرورك بكل مرحلة ستجد أن رفيقك في الرحلة نظام متكامل يجيب عن كل تساؤلاتك ويمدك بكل ما تحتاجه من أدوات لإستكمال الرحلة وإحداث تحولات عميقة بحياتك.


تحميل كتاب كتاب كوكون كتاب كتاب كوكون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الإتحاد الدولي للكوتشنج ICF pdf تحميل جميع كتب الإتحاد الدولي للكوتشنج ICF و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...