إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رواية كافي ليس وحشاً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رواية كافي ليس وحشاً

تأليف : سليم عليوي

تخيل أنك ولدت في عالم مليء بالوحوش! وأنت أحد تلك الوحوش، لكنك لست وحشاً عادياً فأنت الوارث الوحيد لخلافة أجدادك من الوحوش. بعد ثلاث مائة عام من الألم لأولاد كافي الوحش الأول بعد الملك خاتي، ظهر كافي جديد يحب السلام، ولا يأكل البشر رغم أنه آكل لحوم البشر، تظهر في حياته فتاة تلاحقه بحثاً عن حبٍ منه لكنه أغبى من أن يفهم ما هو الحب وما هو شعوره! جل ما يعرفه كافي هو القتال بقبضته والسلام في نفسه لا يريد أكثر من أن يعيش في كوخه على الشاطئ، لكن القدر أرغمه على قتال بني جنسه ليبيدهم جميعاً بعد أن شعر أن العالم سيحكمه الوحوش يوماً ما.


تحميل كتاب رواية كافي ليس وحشاً كتاب رواية كافي ليس وحشاً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سليم عليوي pdf تحميل جميع كتب سليم عليوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...