إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رواية ‫عبث الأقدار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رواية ‫عبث الأقدار

تأليف : نجيب محفوظ

هذه هي أولى روايات الأستاذ نجيب محفوظ. عندما تقرأ هذه الرواية، تشعر وكأنك تتابع إحدى الأفلام القديمة باللونين الأبيض والأسود. ربما كان الإخراج بدائيا"، التمثيل ساذجا"، والأحداث متوقعة، لكن هناك سحر ما يشدك للمتابعة وأنت تعرف تماما" كيف ستكون النهاية. وهكذا هي هذه الرواية المشوقة ببساطتها وتسلسل أحداثها وتفاصيلها الصغيرة. وبينما يصنفها البعض على أنها رواية تاريخية، أجدها فقط تستعير التاريخ القديم لتشكيل إطار فني تحوم داخله الشخصيات وتتسلسل فيه الأحداث. وبالرغم من أن الإطار الزمني للرواية هو في زمن حكم الفراعنة، ولكنها بالغالب تصور الصراع السياسي ذاته الذي لا يختلف مع اختلاف العصور، والذي لا تتغير طبيعته مهما تغير الحاكم ورضخ المحكوم.


تحميل كتاب رواية ‫عبث الأقدار كتاب رواية ‫عبث الأقدار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نجيب محفوظ pdf تحميل جميع كتب نجيب محفوظ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...