إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طيور الهوليداي إن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طيور الهوليداي إن

تأليف : ربيع جابر

الرواية في مجموعها عبارة عن مجموعة من القصص التى تروى أحداث الحرب اللبنانية الأهلية في عام 1975 ، 1976 ، الرواية تبدأ من حى الأشرفية وبالتحديد بناية العبد حيث أصبح القتل والخطف من الأشياء المعتاده ، يوجد الكثير من الأحداث المؤلمة داخل هذه الرواية والتي تتداخل فيها الأحداث والشخصيات ، حين تغدو الحروب في الذاكرة الإنسانية مجرد قوائم دون ملامح هامة يقع على عاتق المؤلفين تأريخ و إعادة كتابة ملامحهم بكل احترام و استبدال التشيوء في القوائم بالإنسان ولا شيء غيره ، يجعلك المؤلف وكأنك ضحية من ضحايا هذه الحرب . مفقود: غادر كارلوس ميشال حبيب منزله في بناية أيوب في الأشرفية يوم الجمعة الماضي ولم يعد، عمره 22 سنة، يرتدي كنزة صفراء وقميصاً أصفر وبنطلوناً لون كريم، يرجى ممن يعرف عنه شيئاً الاتصال بالرقم 320496 أو 324773. مفـقـودتـان: غـادرت السيـدة يـوتا الحـوارنـة (30 عاماً) ومعها ابنتها عليا (عامان) منزلهما يوم الخميس الماضي ولم تعودا، يرجى ممن يعلم عنهما شيئاً الاتصال بأحد الرقمين 310050 أو 301574. مفقودة: غادرت الشابة لينا نسيب طانيوس منزلها يوم الثلثاء الماضي ولم تعد، عمرها 19 عاماً، ترتدي فستاناً أزرق وكنزة بيضاء، الرجاء ممن يعرف عنها شيئاً الاتصال على الرقم 495371 وله مكافأة.


تحميل كتاب طيور الهوليداي إن كتاب طيور الهوليداي إن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ربيع جابر pdf تحميل جميع كتب ربيع جابر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...