إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيد العتمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيد العتمة

تأليف : ربيع جابر

إذا أردت أن تكسب أسلوب جديد ولغة جديدة فيجب عليك قراءة هذه الرواية ، تدور أحدث رواية سيد العتمة في القرن التاسع عشر خلال فترة الاحتلال التركي ، المكان غير محدد لأن ما حدث في مكان ما يحدث فى كل مكان حيث تتعدد الحكايا وتتصل بعضها ببعض ، حيث تشعر أنك لا تكاد تعرف اين يوجد أصل الحكاية ، حيث لا يوجد فواصل ولا فصول ولا اسماء يبدأ المؤلف الرواية وكأنها قطعة واحدة ، عن اليأس والجوع والاحتلال والمرض والموت الذى يحيط بنا جميعاً تدور أحدث رواية سيد العتمة. فالرواية تحكي عن قرية لبنانية إبان الاحتلال التركي، وتستحضر الذاكرة الأحداث والأشخاص، فإذا كل حدث قابل للكثير من التأويلات المتناقضة، وإذا كل شخص مختلف حول حقيقته، ولكن ما يبقى موثوقاً به هو الجوع المذل والعاطفة المتأججة والتصدي للقهر.


تحميل كتاب سيد العتمة كتاب سيد العتمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ربيع جابر pdf تحميل جميع كتب ربيع جابر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...