إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة الغرناطي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة الغرناطي

تأليف : ربيع جابر

تسحبك الرواية معها في عالمها التشويقي والرائع حتى ستنسي أين كنت قبل قيامك بتلك الرحلة، سنة 1091م يفقد محمد أخاه الأكبر الربيع في غابات غرناطة، بعد سبع سنوات يسمع أخباراً عن رجل، ربما يكون أخاه، يتاجر بالقرمز والأعشاب الطبية بين بلسنية وقرطبة. رجل يشبهه كأنه هو، ويقيم في بلنسية، هذه المدينة تقع وراء نهر خوكار، خارج حدود الأندلس الاسلامية، وضمن أراضي الأسبان المسيحيين. رحلة محمد لن تنتهي سريعاً، من مدينة الى أخرى، ومن أوروبا الى أفريقيا الى بلاد الشام، يطارد محمد الغرناطي أثر رجل بلنسي قد يكون أخاه، رحلة طويلة كحياته، تنتهي بعد سنين في أنطاكية التي يحكمها الروم.


تحميل كتاب رحلة الغرناطي كتاب رحلة الغرناطي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ربيع جابر pdf تحميل جميع كتب ربيع جابر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...