إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دفتر مايا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دفتر مايا

تأليف : إيزابيل ألليندي

إن هذا الدفتر هو رقم 9 بالنسبة لمايا وقد اعطتها اياها جدتها اعتقاداً منها أنه سوف يفيدها عندما تحتاج إلى علاج نفساني ، لأن هذه الدفاتر تتضمن مفاتيح فك عقد شخصية مايا ؛ ولو أنها قرأتها لعرفت أنها تتضمن ركاماً من الخرافات القادرة على تضليل فرويد نفسه، قامت مايا بوضع الدفتر في جبعتها لكيلا تغضب جدتها، دون أن يكون في نيتها استخدامه ولكن الوقت هنا يتمدد طويلاً في الحقيقة والكتابة هي طريقة لشغل ساعات الفراغ ، تجد مايا تعقيدات في الكتابة عن حياتها لأنها لا تعرف ما هو مقدار الذكريات فيما تكتبه فالتزام الحقيقة بالنسبة لها يبدو مملاً، ولكنها قررت أن تصحح هذا العيب والتقليل منه في المستقبل وهي أن تكتب بيدها مثلما هي الحال الآن. من الرواية "أنا مايا بيدال، تسعة عشر عاماً، الجنس أنثى، عزباء، وليس لي حبيب، لانعدام الفرص وليس لأني متطلبة، ولدت في بيركلي-كاليفورنيا، جواز سفر أمريكي، لاجئة في جزيرة بجنوب العالم، أطلقوا علي اسم مايا لأن جدتي نيني معجبة بالهند، ولأنه لم يخطر لأبواي اسم آخر، على الرغم من أنه كان لديهما تسعة شهور ليفكروا في اسم لي، ومايا بالهندية يعني (سحر، وهم، حلم).، وهي أمور ليس لها أي علاقة بطبعي. اسم آتيلا يناسبني أكثر، لأني حيث أضع قدمي لا ينبت العشب".


تحميل كتاب دفتر مايا كتاب دفتر مايا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيزابيل ألليندي pdf تحميل جميع كتب إيزابيل ألليندي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...