إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تريستانو يحتضر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تريستانو يحتضر

تأليف : أنطونيو تابوكي

إن هذه الرواية مختلفة عن كل ما كتب تابوكي، حتى تظنها لكاتب آخر، لإنها مليئة بالشكــوك تمضي مضطربة لتبعثر تسلسل الأحداث، وتخلـط بين الـــواقع والحلم والهـــذيان، إنهــا عرض غامض ومشهد رومانسي لكل الذكريات والكتب والنساء والأحاسيس التي مـرّت في حياة البطل، ورواية وجدانية لا حدود لخيال أبطالها ولا إطار لجمــوح ذاكراتهم، مونولوج عميق على طريقة جيمس جويس، وتظهر أصداء جليّة من شخصيات همنغواي. إنها رواية متشابكة تفلت من كل التأويلات والمفــاهيم: هل هي الاعتراف الأخير؟ لكنها بلا شك محاولة لتقديم الحياة بشكلهـــا العشـــوائي: بيــن وقائع وأوهام، وذكريات تسبق الأحداث، وأحلام تتبع الحدس، وهلوسات ضمير مريض. "ليتنى أفتتح قصتي من بدايتها إذا سلمنا أن يكون لها بداية ، فمن أين تبدأ قصة حياة ؟ كيف لنا أن نختار بدايتها ؟ بوسعنا أن نبدأ بحدث ما حقاً، لذا ينبغي أن أختار حدثاً مهماً على وجه الخصوص ، في الحياة التي جئت بنفسك لتكتب عنها ، وهل يبدأ الحدث بحدث آخر ؟ عفوا ، إنني مضطرب ، ولا استطيع توضيح مقصدي أردت أن أقول إن أحداً ما يقوم بحدث ما ، فيقرر هذا الحدث مصير حياته ولا يعقل أن يأتي الحدث من فراغ كمعجزة ، إنما يوجد في داخلنا بالأصل ، وبدايته غامضة المنشأ : ربما تكون إحدى ذكريات الطفولة ، أو وجه ما التقيناه صدفة أو حلم يراودنا منذ زمن بعيد حسبنا أننا نسيناه ، وهكذا يتحقق الحدث ذات يوم".


تحميل كتاب تريستانو يحتضر كتاب تريستانو يحتضر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنطونيو تابوكي pdf تحميل جميع كتب أنطونيو تابوكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...