إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى

تأليف : ألكساندر دوما

إن رواية " بياض الثلج " حكاية فتاة فائقة الجمال تصبح محط اعتداء مستمر من طرف ملكة لا تقبل أن توجد في الدنيا امرأة أجمل منها ، لكن غيرة الملكة المفرطة لن تؤدى بها إلا إلى الهلاك ، وبعض الحكايات الأخرى التى يحتويها هذا الكتاب منها : جندى من رصاص وراقصة من ورق " ، " جان النحيل وجان السمين " ، " ملك الخلدان وابنته " . "رفعت تيني بصرها فرأت على الشاطئ الآخر امرأةً جميلة ذات جناحين عجيبَين، مصحوبة بقزم صغير مرعب. كانا معاً يضحكان مستهزئيْن بها. واصلت المرأة قائلة، بعد أن استطاعت السّيطرة على ضحكها: لا شكّ أنّك تجدين صورةَ وجهك في الماء جميلة، أليس كذلك؟ وربّما تكونين أيضاً مندهشة من جمال شكلك، لكنك، أيّتها الصّغيرة، تدوسين بقدميكِ الصّغيرتين أشياء هي أجمل وأكمل منك بكثير، إن استمرَرْتِ كلَّ حياتك في أن تكوني مغرورة بنفسك إلى هذه الدّرجة، فاعلمي أنّك لن تكوني سعيدة، وستصبحين أضحوكة للجميع، وأنا أريد، على أيّ حال، أن أقدّم لك درساً يمكن أن يكون له تأثير ملموس عليك، فيشفيكِ ممّا أنت فيه: سأهديك جناحين يساعدانك على البحث عن الحقيقة. الجناحان لن يمكثا لديك سوى وقت قصير، لكنّهما سيمكّنانك من أن تستنتجي بنفسك أنّ عبادة الذّات ليست أمراً ملائماً، وذلك من خلال مشاهدتك لها عند الآخرين".


تحميل كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى كتاب بياض الثلج وحكايات أخرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألكساندر دوما pdf تحميل جميع كتب ألكساندر دوما و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...