إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اوراق العائلة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اوراق العائلة

تأليف : محمد البساطي

تعتبر "أوراق العائلة" رواية اخرى لمحمد البساطى حيث المنطقة الوسطى بين الضوء والعتمة بين الافصاح والصمت، انها رقة عالم ترسمه الايماءات لا الكلمات، ايماءات الصبى المشاغب المختبئ دوما فى مكان ما خلف روايات البساطى. واذا كان الصبى قد عاد فى رواية "ويأتى القطار" ليحكى عن عالم الاباء فانه فى "اوراق العائلة" ينبش فى روحة اعمق ليحكى عن ثلاثة اجيال من الرجال، الجد الكبير والجد الصغير والاب وبين الثلاثة عمود الخيمة "الجدة زينب" حيث بها الانوثة المتكملة المتروكة لوحشتها. انه مقترح جديد لرواية اجيال يقدمه كاتب لا يكف عن الاقتراحات ففى هذه الصفحات تتعاشق المصائر وتختلط الرغبات وتمتد حالة الشجن التى تلف الشخصيات لتشمل القارئ المتعطش لكن الصبى الراوى المشاغب يعرف متى يكف عن الكلام المباح.


تحميل كتاب اوراق العائلة كتاب اوراق العائلة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد البساطي pdf تحميل جميع كتب محمد البساطي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...