إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العشق الدمشقي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العشق الدمشقي

تأليف : دياب عيد

يرصد لنا الروائي دياب عيد من خلال الرواية الواقع الاجتماعي والسياسي لبلاده في تحولاته وتبدلاته؛ في رواية تحمل الهم القومي، وتُعنى بأحداث التاريخ العربي الحديث متتبعاً في كتابته مزيجاً نقدياً معرفياً جديداً يُعبّر عن رؤى الأديب الفكرية والإنسانية والقومية في آن معاً. في «العشق الدمشقي» يعود الكاتب إلى مفاهيم الزمن الجميل مستنطقاً بسطوره ورقّة كلماته ذلك الماضي الذي عاشته دمشق؛ بياسمينها، وحاراتها القديمة، وعاداتها وتقاليدها، ورجالاتها وقادتها، ورموزها الوطنية؛ بشخصيات تحمل تلك القيم العربية الأصيلة التي يحيى بها ذاكرة أجيالنا الصاعدة ويعزز من خلالها روح الانتماء للوطن؛ هي أكثر من رواية، هي ثقافة منطقة وروحيتها وزخمها وتاريخها الحافل الذي شكلته مفردات القومية العربية، والوحدة، وعبد الناصر، وفلسطين الـ 48، وثوار الغوطة وما تغير في هذا الزمن وما تبدل في النظرة إلى حضارة الماضي البعيد، وما استجد من مفردات غيرت في واقع الناس وأحلامهم وأهدافهم.


تحميل كتاب العشق الدمشقي كتاب العشق الدمشقي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دياب عيد pdf تحميل جميع كتب دياب عيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...