إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطريق إلى رصيف ويغان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطريق إلى رصيف ويغان

تأليف : جورج أورويل

تعتبر الرواية جمع بين العمل الروائي والسيرة الذاتية؛ حيث يتحدث خلالها أورويل عن مدى المعاناة التي عاشها عندما ذهب إلى بلدة ويغان ليسكن في شقة مع أربعة عمال وأصحاب البيت، نزل إلى أعماق المناجم لكي يحكي لنا هذا الواقع الذي يعيشه العمال من مصاعب ومخاطر في مشهد قاسٍ بحرارته وسواده وتلوث هوائه، كما يصف أورويل خطورة الانفجارات والانهيارات التي تحدث. ويصف أيضًا الحالة البائسة لسكان تلك المناطق من أصحاب الطبقة العاملة حيث لا يتم وقايتهم من برد الشتاء ولا أمطاره. كما تحدث عن واقع الرأسمالية الصناعية التي تسعى إلى امتصاص دماء العمال كما يلقي الضوء على الحركة الاشتراكية في بريطانيا وكيف أساء الاشتراكيون لها


تحميل كتاب الطريق إلى رصيف ويغان كتاب الطريق إلى رصيف ويغان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جورج أورويل pdf تحميل جميع كتب جورج أورويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...