إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البابا الأخضر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البابا الأخضر

تأليف : ميغيل أنخيل أستورياس

في مناخ استوائي يتوارعه الواقع والسحر ، أسرار البحر وأسرار اليابسة، قوة الواقع وشاعرية الحلم ... يتغلغل الروائي الغواتيمالي استورياس ( جائزة نوبل وجائزة لينين ) في حياة شخوصه متنقلاً من الأحداث الحميمية الساذجة الى الأحداث الكونية بأسلوب يمزج بين النثر والشعر والأغنية في رائعته "البابا الأخضر" حيث بطل الرواية قرصان امريكي أشقر يجوب البحار متاجرا بالأسلحة والنساء ... ثم بتردد بين مهنة القرصنة وطموحه الى أن يصير زارع موز ينشر "الاخضرار " أينما حل ... وعندما يحسم امره، يتقدم بخطى مدمرة زارعا الرعب في السكان الأهليين ن حارقاً مزارعهم بحجة استئصال الأوبئة ... بمجابهة مذهلة بين العقلية الأنكلوسكسونية الوضعية والوح الهندية الحلمة في لحظة انكسار حلمها ولجوثها الى مدخها السحري حينا وانتقامها الصامت أحيانا ... ويتبع "جو ماكر توميسون" مسيرة التدمير والنهب والقتل ... إلا أن كبرياء ه يصاب في الصميم عندما يمتلك كل شيىء، لكنه يعجز عن الحب . حب ماياري الخلاسية التي فضلت أن تتزوج النهر ... في طقوس سحرية غريبة يرسم بها استورياس لوحات حب رائعة ... حب يهزمه الواقع فيتعلق بالمستحيل، بينما تشتد وتيرة الأحداث ويواصل قرصان البحر رحلة القرصنة براً تحت اسم تيشيري : البابا الأخضر ... ملك الموز ...


تحميل كتاب البابا الأخضر كتاب البابا الأخضر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميغيل أنخيل أستورياس pdf تحميل جميع كتب ميغيل أنخيل أستورياس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...