إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الآخر مثلي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الآخر مثلي

تأليف : خوسيه ساراماغو

تدور أحداث الرواية حول مدرس تاريخ تنحصر حياته في عمله في مدرسة ثانوية، وعلاقة حب بإحدى السيدات، يعاني شبه اكتئاب أو اهتزاز نفسي، الأمر الذي جعله يستجيب لنصيحة أحد زملائه باستئجار أحد الأفلام الكوميدية للترفيه عن نفسه، وحدد له اسم هذا الفيلم - من يبحث يجد - وهكذا ينطلق جوزيه ساراماجو في هذه الرواية كعادته من فرضية خيالية ويرصد من خلالها الصراع النفسي لشخوصه، إذ تحدث المفاجأه لهذا المدرس الذي يرى نفسه في مشهد صامت لا يتعدى لحظة مع شريط الفيلم، وفي حقيقة الأمر لم يكن هو الممثل الثانوي بالطبع، وإنما كان شبيهه إلى حد لا يمكن لأي شخص أن يعرفه عن قرب إلا أن يعتقد أنه هو ذلك الممثل.


تحميل كتاب الآخر مثلي كتاب الآخر مثلي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خوسيه ساراماغو pdf تحميل جميع كتب خوسيه ساراماغو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...