إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رحلة في اخر الليل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رحلة في اخر الليل

تأليف : لويس فردينان سيلين

الأرتحال: هو جدٌ مفيد... يحرك الخيال، وليس الباقي كله إلا صنوفًا من الإحباط ومن الإعياء، رحلتنا نحن هي كلها خيالية، هاكم قوتها، أنها تمضي من الحياة إلى الموت، البشر والحيوانات والمدن والأشياء، الكل من نسج المخيلة، رواية هي تلك، إن هي إلا حكاية خيالية، يقولها معجم ليتريه الذي لا يخطئ قط! ثم أولًا فإن في مقدور الجميع أن يأتوا بمثلها: يكفي إغماض العينين. إنما ذا هو على الجانب الأخر من الحياة. تدور هذه الرواية حول سيرة كاتبها الذاتية بوجهيها الواقعي والنفسي، وبتجربته الشخصية في إدراك واقع عصره، والإنطلاق منه إلى تأمل وضع البشرية، كما تتميز بثورتها الأسلوبية والجمالية، حيث كتب الكثير عن أسلوب سيلين ضمن النزعة العدمية، ورأى (برناتوس) بأن عدمية سيلين منحازة للفقراء، ورأى آخرون أن الثورة الحقيقية للثقافة الفرنسية تعيش وتحلق وتتدفق من خلال أسلوب سيلين.


تحميل كتاب رحلة في اخر الليل كتاب رحلة في اخر الليل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لويس فردينان سيلين pdf تحميل جميع كتب لويس فردينان سيلين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...