إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ذاكرة الفواجع المنسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ذاكرة الفواجع المنسية

تأليف : محمد بن ربيع

حكايات شعبية وخرافات وأساطير من منطقة الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية ( 400 كلم جنوب مكة المكرمة) وكل حكايات هذا الكتاب مسجلة من أفواه البسطاء الذين التقيت بهم بين عامي 1976و2006 في منطقة ااباحة على جبال السراة المعروفة . نشرت هذه القصص مفرغة بلهجاتها الأصلية لكني قمت أيضا - في الوقت نفسه- بنشرها مفصحة ليتسنى للآخرين فهمها. تتوزع حكايات هذا الكتاب بين أساطير الأمكنة وبين حكايات السعالي وحكايات الحيوان والحكايات العامة الأخرى . الكتاب يخدم الباحثين في مجال اللهجات والباحثين في مجال الحكايات الخرافية وعموم الباحثين في الانثبولوجيا الثقافية - كما نشرت في آخر الكتاب سيرتين شعبيتين شاع تداولهما في نفس المنطقة وهما: راس الغول و ووادي السيسبان ، ولم يغب عني رصد أسماء الرواة الذين سجلت لهم والذين ساعدوني أيضا في التمييز بين الروايات المتضاربة .الكتاب من مطبوعات خميسية الموكلي بصبيا (جازان) ومن نشر (دار أروقة بمصر) ومن تأليفي أنا محبكم محمد بن ربيع الغامدي.


تحميل كتاب ذاكرة الفواجع المنسية كتاب ذاكرة الفواجع المنسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد بن ربيع pdf تحميل جميع كتب محمد بن ربيع و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...