إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دروس من الحياة للمرأة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دروس من الحياة للمرأة

تأليف : جاك كانفيلد, ستيفاني مارستون, مارك فيكتور هانسن

إن كتاب " دروس من الحياة للمرأة " يعتبر بمثابة حكمة عملية تحفز المراة وتلهمها , كما ان هذا الكتاب يدعم المرأة فى كل مكان ويساعدها على إدراك قيمتها واهمية المشاركة بأسهاماتها , وذلك بما يتضمنه من قصص من واقع الحياة وخطوات إرشادية عملية . إن هذا الكتاب هدية رائعة , فهو صادق , ومحفز ويمس القلب ... إنه يلقى الضوء على الحياة المتوازنة بطريقة جديدة , إن هذا الكتاب مرشد روحى لمساعدة المرأة على عيش أفضل للحياة وتذكر أحلامها ورغباتها المنسية , وبما انه قد صيغ بطريقة تسودها روح الحب والتعاطف ونفاذ البصيرة , فإنه سيكون بمثابة مساعدة لا تقدر بثمن لاى امرأة تريد خلق حياة أكثر توازنا وذات مغزى وأكثر إمتاعا.


تحميل كتاب دروس من الحياة للمرأة كتاب دروس من الحياة للمرأة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاك كانفيلد, ستيفاني مارستون, مارك فيكتور هانسن pdf تحميل جميع كتب جاك كانفيلد, ستيفاني مارستون, مارك فيكتور هانسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...