دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام

كتاب دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام

تحميل كتاب : دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام


تأليف :


تصنيف الكتاب :الطب البديل


نوع الملف : دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام - pdf



كشف بحث طبي جدید أجراه العلماء في سویسرا، عن مركب طبیعي في البصل فعال في تقویة العظام وتقلیل خطر إصابتھا بالترقق والھشاشة. وقال الباحثون في جامعة بیرن، أن ھذا المركب أثبت فعالیته في تقلیل الخسارة العظمیة عند استخدامه على خلایا العظم المستخلصة من الفئران المخبریة، مما یدل على أن تناول البصل باستمرار یمنع ھشاشة العظام، خصوصا عند السیدات المسنات الأكثر عرضة للإصابة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام pdf ، تصنيف الكتاب الطب البديل والمؤلف ، تحميل برابط مباشر وقراءة دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام أونلاين، تحميل دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دراسة طبية .. البصل يمنع هشاشة العظام pdf مجانًا تأليف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا