إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دراسات في مذاهب فلاسفة المشرق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دراسات في مذاهب فلاسفة المشرق

تأليف : محمد عاطف العراقي

يعرض الكتاب المذاهب الفلسفية العربية واحياء التراث العربي الفلسفي، حيث يتناول الكاتب قضايا كانت ومازالت موضع نقاش وخلاف في الفلسفة سواء علاقة الفلسفة بالدين او بالميتافيزيقا والفيزيقا من منطلق الدين الإسلامي. ويستخلص الكاتب عدد من الأمثلة للفلاسفة المسلمين في كل موضوع وقد اخذ في الجوانب الإلهية الكندي كمثال عن من تناول هذا الموضوع من الفلاسفة العرب، وفي الكائنات الحية والغير الحية عند إبن سينا واخيرا تناول الباب الثالث والأخير الفلاسفة والغزالي. الكتاب نشر لأول مرة في صيف إثنان وسبعين وتسعمائة وألف ميلادية وهو الكتاب الأول من سلسلة العقل والتجديد التي تنشرها دار المعارف.


تحميل كتاب دراسات في مذاهب فلاسفة المشرق كتاب دراسات في مذاهب فلاسفة المشرق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عاطف العراقي pdf تحميل جميع كتب محمد عاطف العراقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...