إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خالتي صفية والدير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خالتي صفية والدير

تأليف : بهاء طاهر

خالتي صفيه والدير عمل مشهور لبهاء طاهر رسالة حب عظيمة للحياةوالناس...[رواية] بارعة الحسن في بساطتها و عفويتها وسحرها الذي لا يقاوم, سواء تحدث الكاتب عن الصغار أو الكبار,عن النساء أو الرجال,عن العقلاء أو المجانين..روائي ومترجم مصري . نال الجائزة العالمية للرواية العربية . ولد بهاء طاهر في محافظة الجيزة في 13 يناير سنة 1935. حصل على ليسانس الآداب في التاريخ في جامعة القاهرة ودبلوم الدراسات العليا في الإعلام ـ شعبة إذاعة وتلفزيون . عمل مترجمًا في الهيئة العامة للاستعلامات ، وعمل مخرجًا للدراما و ومذيعًا في إذاعة البرنامج الثاني الذي كان من مؤسسيه حيث منع من الكتابة. بعد منعه من الكتابة ترك مصر وسافر في أفريقيا وآسيا حيث عمل مترجما.و عاش في جنيف حيث عمل مترجما في الأمم المتحدة عاد بعدها إلى مصر حيث يعيش الآن . من مؤلفاته الخطوبة (مجموعة قصصية)بالأمس حلمت بك (مجموعة قصصية) أنا الملك جئت (مجموعة قصصية)شرق النخيل (رواية) قالت ضحى (رواية) ذهبت إلي شلال (مجموعة قصصية)خالتي صفية والدير (رواية تم تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني).الحب في المنفى رواية


تحميل كتاب خالتي صفية والدير كتاب خالتي صفية والدير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بهاء طاهر pdf تحميل جميع كتب بهاء طاهر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...