إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حلم غاية ما pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حلم غاية ما

تأليف : كولن ويلسون

حلم غاية ما ليست السيرة الاولى التي كتبها ولسون عن نفسه بل جاءت قبلها في اواخر ستينات القرن الماضي سيرة ذاتية ركز فيها على العلاقات اسمها رحلة نحو البداية بينما جاءت الاخيرة مركز على الافكار التي شكلت شخصيته الاولى وطورتها .. عاش الكاتب في فجر حياته حياة صعبة عاش في بيئة فقيرة تحتم عليه فيها ترك دراسته في عمر السادسة عشر لكي يدعم دخل الاسرة فعمل في مصنع للصوف واعمال أخرى شديدة الضجر بالنسبة لرجل افكار فانتقل من عمل الى آخر هاربا من سطوتها عبر القراءة ومتنقل من كتاب لكتاب. و اشتهر في اول الأمر بمؤلفه اللامنتمي والذي كتبه وهو متشردا ومتنقلا من مكان لآخر حيث كان يكتب في مكتبة المتحف البريطاني حيث احتضن ونمى اول كتبه.. الجدير بالذكر ان هذا المؤلف كان يقتات ويعيل أسرته على الكتابة العمل الوحيد الذي يحبه، والقاء المحاضرات والقيام بالجولات الثقافية في دول العالم، وكان كثير التأليف لدرجة وصلت عدد مؤلفاته حوالي المائة بعد وفاته عام 2013. ترجم كتابه اللامنتمي الى العربية ابتداء في عام 1956، من قبل المترجم انيس زكي حسن، حتى انه (نحت) تعبير “اللامنتمي” بعد أن وجد أنه أنسب وأفضل تسمية عربية للعنوان الإنكليزي الأصلي للكتاب.


تحميل كتاب حلم غاية ما كتاب حلم غاية ما للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كولن ويلسون pdf تحميل جميع كتب كولن ويلسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...