إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جزء من كتاب ستون عاما من الصراع في الشرق الأوسط لبطرس غالى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جزء من كتاب ستون عاما من الصراع في الشرق الأوسط لبطرس غالى

تأليف : بطرس غالى

كتاب رائع يعرض حقبة من الزمن هى الأهم والأخطر فى تاريخنا منذ الحرب العالمية الثانية واحتلال فلسطين وحتى عصرنا هذا. الكتاب عبارة عن حوار طويل بين أندريه فيرساى واثنين من أهم الساسة فى الشرق الأوسط أحدهما سكرتير عام للأمم المتحدة الأسبق وهو بطرس بطرس غالى وشاهد على اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل, والآخر لاعب رئيسى فى بناء دولة اسرائيل ومفاعل ديمونة النووى ورئيس وزراء إسرائيل سابق وحائز على جائزة نوبل للسلام. الكتاب أكثر من رائع لمعرفة كيف سار التاريخ وإلى أين يتجه.


تحميل كتاب جزء من كتاب ستون عاما من الصراع في الشرق الأوسط لبطرس غالى كتاب جزء من كتاب ستون عاما من الصراع في الشرق الأوسط لبطرس غالى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بطرس غالى pdf تحميل جميع كتب بطرس غالى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...