إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تكلم بدون خوف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تكلم بدون خوف

تأليف : آيفي نايشتادت

تكلم بدون خوف pdf تأليف آيفي نايشتادت .. سيجد القارئ في هذا الكتاب، كل ما يحتاجه كي يصبح محدثاً طلقا، من خلال تنفيذ الخطة المتكاملة التي يقدمها له، والتي تعطيه ولمرة واحدة وأخيرة، الحلول الدائمة لذلك. يضم الكتاب إلى جانب اكتساب الطريقة العملية وكيفية تطويرها، عملية البحث الداخلي الواجب إجراءها، لمعرفة الأسباب الكامنة وراء الارتباك والخوف و"الرهاب المنبري"، وإزالتها أو اكتساب القدرة على التحكم بها تنصح الكاتبة القارئ إن كان مبتدئاً أو محترفاً على السواء، بقراءة الباب الأول بعناية واهتمام بعد أن تكون قد حررت نفسك من التوتر"، يقدم الباب الثاني كل الطرق والوسائل والتمارين التي تساعد على تطوير وتنمية المهارات المطلوبة لإتقان الأسلوب المميز بحيث "يكون طبيعياً ومقنعاً تحت كل الظروف". وتقدم "وصفتها" للنجاح بأربعة مقومات، وهي تحديد الهدف المرغوب فيه، ومعرفة نوعية الجمهور، وإيجازالخطاب الذي يجب أن يكون بسيطاً ومباشراً، ثم اتباع منهجاً معيناً متوازناً في إلقائه


تحميل كتاب تكلم بدون خوف كتاب تكلم بدون خوف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آيفي نايشتادت pdf تحميل جميع كتب آيفي نايشتادت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...