إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تطبيق النظرية السياسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تطبيق النظرية السياسية

تأليف : كاثرين سميتس

في هذا الكتاب "تطبيق النظرية السياسية" قضايا ونقاشات" تأليف كاثرين سميتس محاولة للإجابة عن سؤال: كيف تساعدنا النظرية السياسية على فهم المسائل السياسية في عصرنا وحلها؟ ويلقي الكتاب الضوء على النظرية السياسية ومناسبتها لمقتضى الحال وقابليتها للتطبيق، وهى توضح ما يجري بحثه وتحليله في النقاشات الدائرة حول الرفاة والإرهاب، والحريات المدنية، وحقوق الأقليات، وحرية التعبير ومجموعة من القضايا الأخرى. و يتناول كل فصل من فصول الكتاب قضية مهمة مثل "كيف ينبغي توزيع الموارد؟ وفرض الضرائب والرفاة وإعادة توزيع الثروات، وهل من حق ثقافات الأقليات الحصول على الإعتراف والحقوق؟ وهل ينبغي للدولة منع الإجهاض والقتل الرحيم؟ وهل ينبغي تنظيم الخطاب المهين؟ وهل ينبغي للبلدان الغنية تقديم المزيد من المساعدات الخارجية؟ وهل ينبغي حماية البيئة الطبيعية من أجل الأجيال المستقبلية؟ فيبين الكتاب المنهج المستخدم و أهمية النظرية السياسية في تشكيل وجهات النظر المختلفة وفهمهما، كما أنه يعمق إدراك المفاهيم المهمة - كالحرية والمساواة والعدالة – الكامنة فى قلب خلافات كثيرة.


تحميل كتاب تطبيق النظرية السياسية كتاب تطبيق النظرية السياسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كاثرين سميتس pdf تحميل جميع كتب كاثرين سميتس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...