إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ندوب خفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ندوب خفية

تأليف : مروة المصري

لن أستغرب من أسلوبهم المتنمر فمنذ أن كنت طفلة وهم دائمًا يسخرون مني، مني أنا فقط، دائمًا ما يقولون لأمي أنني لا أشبه عائلتهم ذوو البشرة البيضاء والشعر الناعم والملامح الوسيمة مثل إخوتي، ولكن أنا شبيهة بعائلة أبي ذوي البشرة السمراء، فما ذنبي أنني سمراء؟ لماذا هذه العنصرية في الفكر واللون؟، لم أنس عندما كنت في العاشرة من عمري ونهرتني خالتي ونعتتني بالسوداء، وقالت لي أنتِ لا تشبهينا اذهبي إلى عائلة والدك نحن بيضاوات، بكيت ذلك النهار بكاءً مريرًا، بكاء طفلة صغيرة عاجزة عن فهم هذا التنمر، فدخلتُ المطبخ مسرعة وأخذت حفنة من الدقيق على وجهي كي أصبح بيضاء مثلهن، وعندما خرجت إليهن ارتفعت أصوات الضحك منهن جميعًا ما عدا أمي التي قامت وصفعتني عدة ضربات متتالية على وجهي لتعاقبني على سكب الدقيق على وجهي هكذا، تعاقبني على اتساخ ملابسي ولا تعاقبهن على قذارة أسلوبهن.


تحميل كتاب ندوب خفية كتاب ندوب خفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مروة المصري pdf تحميل جميع كتب مروة المصري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...