إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مرفأ الأربعين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مرفأ الأربعين

تأليف : أيمن رجب طاهر

ــ سيرة مدينة ــ يرويها غريب ضيف العريان - السفينة غرقت .. كصواعق السماء انصبّ عليّ الخبرُ المفجعُ لغرق السفينة أمام سواحل إيطاليا ولم ينج إلا القليلُ وسيد من الشباب الذين انتشلت جثثهم فرقُ الصليب الأحمر، عم علي يهذي وزوجته خالتي وديدة تهيل التراب على ناصيتها والجيران يحاولون تهدئتهم أما صديق المتبقي من أبناء الجمّال فلم يره أحد منذ جاءه خبر غرق أخيه، هذه المصيبة كانت كفيلة بأن تدمر أية رغبة عندي في السفر وحمدت الله أني لم أفتح الموضوع مع أمي.. كرهت الدكان وبيوت الشق كلها، سئمت جلسة حربي المزين في زاوية بين بيتين، كرهت انحناء المقدس بشاي على أوتار النول القديم، أغمضت عيني حتى لا تقع على زنبيل شوقي السمّاك المملوء نصفه بالبلطي والذباب يحوم حوله أما الوشرة التي يقطع عليها سيد الجزار اللحم فتمنيت أن أحرقها حتى أم وجيه التي أحبها لم أطق النظر إلى وجهها الطيب وشعرت بصوت ماكينتها يصم أذني، كززت أسناني لمخيمر السحلية الذي رأيته يترنح أمام الشق فهممت أن أختطف زجاجة السبيرتو من يده وأكسرها على رأسه، ضاق صدري، عدتُ إلى البيت، تمددت على السرير ساكتًا وبمجرد أن عرضت عليّ عفاف تجهيز العشاء زعقت في وجهها ونهضت خارجًا من البيت ولا أعلم إلى أين أسير..


تحميل كتاب مرفأ الأربعين كتاب مرفأ الأربعين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أيمن رجب طاهر pdf تحميل جميع كتب أيمن رجب طاهر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...