إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب 120نصيحة لأوجاع الرأس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب 120نصيحة لأوجاع الرأس

تأليف : جان لويز فو

إن مشكلة صداع الرأس مشكلة اجتماعية حقيقية أصبحت الدول والمؤسسات تسعى لحلّها لما لها من تأئير على أداء الموظفين. في السنوات الأخيرة برزت علاجات أصبح معها بالإمكان شفاء %80 من الحالات. وفي هذا الكتاب يقدم "الدكتور جان لو ديرفو" حلولاً كثيرة لمختلف أنواع آلام الرأس من خلال "120 نصيحة لأوجاع الرأس" ، كما يساعدك في تحديد الأسباب التي قد تكون نفسية أو جسدية أو غذائية، ويعلمك كيفية مراقبة العوارض المرافقة للنوبات وأيضاً أنواع العلاج المختلفة التي تشمل محاربة الضغط النفسي، العلاجات الطبيعية، والعلاجات بالأدوية، وكذلك يعرض المشاكل الجانبية التي تسببها الأدوية الكيميائية.


تحميل كتاب 120نصيحة لأوجاع الرأس كتاب 120نصيحة لأوجاع الرأس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان لويز فو pdf تحميل جميع كتب جان لويز فو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...